أسعار الكلادينج في مصر 2021 , وكيفية حساب سعر متر

اسعار الكلادينج في مصر واعرف بنفسك كيف يتم حساب سعر متر

الكلادينج مادة فولاذية قوية تستخدم في تركيب واجهات المنازل والفلل نظرا لقوتها وجمال أشكالها وتنوع ألوانها التي تصل لأكثر من 50 لون، في هذا المقال سوف نتطرق بالشرح الوافي لمعرفة سعر متر الكلادينج والتعريف باستخداماته وأم مميزات وعيوب الكلادينج فضلا عن معرفة سعر تركيب الكلادينج.

اسعار الكلادينج في مصر 2021 , وكيف حساب سعر متر

الكلادينج

هو صفيحة فولاذية مركبة مصنوعة من الصلب غير القابل للصدأ تجمع الصفيحة الفولاذية Clad بين القوة اللازمة للمادة الإنشائية (المعدن الأساسي) مع مقاومة الحرارة والتآكل (مادة الكسوة). علاوة على ذلك، فإنه يوفر فائدة اقتصادية كبيرة، لأنه يكلف أقل بكثير من لوحة مصنوعة بالكامل من مادة الكسوة. ويتم الضغط حراريا لأنه مقاوم للحرارة والحرائق، ويعمل دهان طبقة Nano على ملء الفراغات الموجودة ليبدو نظيفا بدون أي أتربة وذلك لتوفير ألواح ملساء تماما، ويتكون الكلادينج من سطح مغطى بالألمونيوم المطلي والسطح الخلفي المطلي بالإضافة إلى حشوة من البلاستيك من مادة البولي ايثيلين باحسن الاسعار للكلادينج 2021 في مصر.

تعرف بنفسك علي انواع الكلادينج في مصر

تتعدد أنواع الكلادينج في الأسواق منها الصيني والمصري والخليجي والكوري أيضا وجميعهم ممتازون ولكن أعلاهم جودة هى النوع الكوري، ولكن يبقى السؤال الأهم وهو كيفية التفريق والتمييز بين انواع الكلادينج لمن هو بدون خبرة: بداية جميع أنواع الكلادينج ثابتة اللون ومقاومة للحرائق، وكل عوامل التعرية ويتم معرفة النوع من خلال الختم الموجود على السطح الأمامي للوح الكلادينج وبه بلد المنشأ. ولن تستطيع معرفة نوع الكلادينج إلا من خلال القشرة الخارجية الموجودة على اللوح ويتوافر لدي شركة المتحدة للتشطيبات.

وهناك الكلادينج الخشبي:

الذي له من المميزات العديدة ما جعلته ذو مكانة خاصة عن بقية الأنواع نظرا لقوته وسهولة تنظيفه لوجود طبقة كيميائية على السطح الخارجي للوح مما جعله يبدو مثل البلاستيك في مظهره اللامع، ونظرا لطول عمره الافتراضي أصبح مفضلا لدى الكثير من الناس، ورصدنا لكم في هذا المقال أهم الأنواع:

كلادينج بدهان PVDF

كلادينج بدهان PVDF مقاوم للحريق

كلادينج بدهان Nano PVDF النانو

كلادينج بدهان Nano PVDF مقاوم للحريق

أضف تعليق